اعتمد اللواء رشاد فاروق مدير أمن الإسكندرية حركة التنقلات الداخلية لرؤساء المباحث ومأمورى الاقسام ، حيث تم تجديد الثقة في كل من المقدم شهاب مصطفي رئيس مباحث المنتزه اول ، والمقدم حسين الافندي رئيس مباحث المنتزه ثاني ، والمقدم أحمد شمس رئيس مباحث المنتزه ثالث ، والمقدم محمد رجب رئيس مباحث الرمل تاني ، والمقدم زياد خليفه رئيس باب شرق ، و المقدم أحمد رستم رئيس مباحث العامريه اول و المقدم محمد تيرانه رئيس مباحث سيدى جابر ، والمقدم فتحي عبد العاطي رئيسا لمباحث محرم بك.
اقرأ أيضا| بالأسماء| مصرع وإصابة 11 شخصاً إثر إنقلاب سيارة ميكروباص بالبحيرة
كما تم تعيين كل من المقدم أحمد حبكه رئيسا لمباحث المنشيه ، والمقدم أحمد مجدي رئيسا لمباحث العطارين ، والمقدم أحمد حمامه رئيسا لمباحث الجمرك ، والمقدم محمد مجدي رئيسا لمباحث العامريه ثاني ، والمقدم أحمد عيسي رئيسا لمباحث الرمل اول ، والمقدم مصطفي مجدي رئيسا لمباحث البرج ، والمقدم مصطفي الشيوى رئيسا لمباحث كرموز، والمقدم محمد نصر رئيسا لمباحث ميناء البصل ، والمقدم محمد الساخي رئيسا لمباحث قسم اللبان ، والمقدم جلال منصور رئيسا لمباحث قسم الدخيلة
كما تم تعيين كل من العقيد فتحي ابوريا مأمور قسم العطارين، والعقيد احمد السمان مأمور المنتزه ثالث ، والعميد أحمد هندي المنتزه أول والعقيد مروان البنا مأمور قسم م البصل والعقيد محمد الحداد مأمور قسم البرج.

الداخلية تكشف ملابسات واقعة تهديد أب لطليق ابنته خلال «الرؤية» بدمياط | فيديو
ضبط المتهم بارتكاب أفعال خادشة للحياء أمام فتيات بالإسكندرية
«امسك حرامي».. تفاصيل جريمة سرقة وثقها شاب في الإسكندرية | فيديو





