برئاسة ياسر عبدالوهاب| اعتماد جهاز كرة السلة بنادي الشمس

ياسر عبدالوهاب
ياسر عبدالوهاب


اعتمد مجلس إدارة نادي الشمس الرياضي، برئاسة الكاتب الصحفي الدكتور أسامة أبوزيد، جهاز كرة السلة بالنادي.

يرأس الكابتن ياسر عبدالوهاب جهاز كرة السلة بالنادي، كما يشغل منصب المدير الفني لجهاز كرة السلة، فيما يشغل الكابتن أحمد عبدالوهاب بيبو منصب المدير الفني للفريق الأول رجال، ولفريق السيدات الأول يتواجد الكابتن شريف عزمي في قيادة الإدارة الفنية.

ويشغل الكابتن علي الجنايني منصب المشرف على قطاع الناشئين والناشئات، والكابتن علاء عبدون مشرفًا على قطاع البراعم والأكاديمية.
 

أخبار الرياضة