كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن السبب وراء غياب كريم فؤاد، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة الفريق الودية أمام إنبي التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين دون رد.
وأوضح المصدر أن كريم فؤاد عاني من شد عضلي خفيف.
وأوضح المصدر أن الشد الذي تعرض له كريم فؤاد لا يدعو للقلق، حيث خضع لفحوصات طبية أكدت سلامته، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي خلال ثلاثة أيام، ضمن خطة التأهيل التي وضعها الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.
ويأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي لخوض منافسات الموسم الكروي الجديد 2025/2026، حيث يحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين بدنيًا وفنيًا، مع الحفاظ على الحالة الطبية المثالية للفريق قبل انطلاق المباريات الرسمية.

البرازيل ضد اسكتلندا.. مواجهة حاسمة لحسم الصدارة والتأهل في مونديال 2026
المغرب ضد هايتي.. أسود الأطلس يبحثون عن الصدارة وحسم التأهل في مونديال 2026
كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32





