إصابة شقيقتين وسيدة فى حريق منزل بسوهاج

اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن سوهاج
اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن سوهاج


أصيبت شقيقتين وزوجة شقيقهما باختناق إثر اندلاع حريق بمنزلها بمركز البلينا جنوب سوهاج.. انتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق، وتم نقل المصابات إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج بلاغا بنشوب حريق بغرفة شقة سكنية بالطابق الثاني بمنزل مكون من طابقين ملك  "ع. ح. ر" 47 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية. وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

اقرأ أيضا |مصرع ربة منزل وطفلتها وإصابة شقيقتيها في حريق هائل بمنزلها بسوهاج

أسفر الحريق عن إصابة كل من ابنتى مالك المنزل "ولاء" 21 سنة، طالبة، و"وجدان" 18 سنة، طالبة، وزوجة نجل مالك المنزل "شرين. ح. ع. ا" 21 سنة، باختناق، وتم نقلهن لمستشفى البلينا المركزي، حيث تلقين الإسعافات اللازمة وصرح بخروجهن. وتبين من الفحص أن سبب الحريق ماس كهربائي بمروحة سقف، والتهمت النيران بعض محتويات الغرفة من أثاث، شملت سريرًا ودولابًا ومروحة. وأفاد مالك العقار بعدم وجود شبهة جنائية، وتولت النيابة التحقيق.