أعلن مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن وصول أكثر من 24 سيارة طوارئ لإنارة المناطق المتضررة من فصل التيار الكهربائي في الجيزة بشكل مؤقت، وذلك لحين عودة التيار الكهربائي بشكل مستدام.
وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"بوابة اخبار اليوم" أن الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وجه جميع شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية بإرسال سيارات الطوارئ الموجودة في كل شركة لانارة المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في الجيزة.
وأشار المصدر إلى أن هناك سيارات أخرى ستصل بعد قليل من شركتي القناة وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء لافتا إلي ان محطة مياه جزيرة الذهب تعمل حاليًا بنسبة ٣٠% وسترتفع هذه النسبة بعد توصيل محولات الديزل لحين الانتهاء من إصلاح الكابلات بشكل نهائي .
اقرأ أيضًا | الكهرباء: الحمل الأقصى يسجل 38 ألفا و800 ميجا وات لأول مرة في تاريخ الشبكة

وزير الكهرباء: التجربة الصينية رائدة في مجال الطاقة ونحرص على الاستفادة منها
وزير البترول: مصنعا دمياط وإدكو يمثلان ميزة تنافسية فريدة تعزز مكانة مصر
وزير البترول: تحسين ترتيب مصر في مؤشرات الاستثمار التعديني العالمية أولوية استراتيجية





