أصيب 9 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي أعلى الطريق الدائري بمدينة السلام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
اقرأ أيضاً| الداخلية تكشف ملابسات واقعة تحرش بسيدة داخل ميكروباص في البساتين
البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق الدائري بمدينة السلام، وعلى الفور انتقل رجال المباحث والمرور لمكان الواقعة.
وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري مما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحليل المتهمين يكشف المستور| قرار قضائي في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان
ضبط سائق ببني سويف لاتهامه بتحصيل تعريفة أعلى من المقررة
مشادة تطورت إلى طعن بالرقبة.. مقتل شاب خلال مشاجرة بالخانكة





