كلف محافظ الإسكندرية أحمد خالد، رؤساء الأحياء بالتصدي بكل حزم لظاهرة سرقة التيار الكهربائي ومواجهة التعديات علي الشبكات وردع المخالفين ورفع كفاءة مرفق الإضاءة.
واستجابة لتعليمات محافظ الإسكندرية، قام حي ثان المنتزة، بحملة مكثفة، تم خلالها فصل ورفع 30 وصلة عشوائية و15 فيشة لسرقة التيار بشارع المعهد الديني، وذلك للحد من فقد التيار وترشيدا لاستهلاك الطاقة.
ونفذت إدارة كهرباء بالحي أعمال صيانة وإنارة 12 كشاف صوديوم أذرع بعزبة العمراوي ورفع كفاءة شبكة الإنارة بعزبة الكوبانية من خلال تركيب 3 كشاف ليد و شبكة هوائية بامتداد 45 مترا وصيانة وإنارة 11 عامود ليد، وصيانة و إنارة 25 كشاف صوديوم أذرع بمنطقة ابو قير، وأعقب ذلك صيانة وإصلاح الكابلات الأرضية و الشبكات الهوائية، ورفع عامود حديدي زوجي متهالك وزرع 2 عامود حديدي زوجي وعامود حديدي فردي بشارع المعمورة الطابية وبعزبة العرب وعزلهم حرصا علي سلامة المواطنين وشعورهم بالرضا التام ، من خلال رفع مستوي أداء الخدمات التي يتلقاها المواطن في حياته اليومية.
وكثف حي ثان المنتزة، حملات متابعة التزام المنشآت بقرار رئيس الوزراء بالمواعيد الرسمية المقررة للغلق ترشيدا لاستهلاك الكهرباء، ووجه 8 انذارات للمنشآت والكافيهات المخالفة وتغريمهم بقيمة 11 ألف جنيه.
اقرأ أيضا: الإسكندرية تستضيف معرض «صنع في دمياط» بدورته الأولى بالمحافظات

️تموين المنوفية: تحرير 105 محاضر مخالفات مخابز وأسواق
مياه الجيزة توقع بروتوكول تعاون مع إحدى المؤسسات لتوصيل الخدمات للأسر الأولى بالرعاية
مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية





