عقد خوسيه ريبيرو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة للاعبين ظهر اليوم، لشرح العديد من الجوانب المتعلقة ببرنامج التدريب على هامش معسكر الإعداد الخارجي المقام حالياً في مدينة طبرقة التونسية.
يتدرب الفريق اليوم على فترتين، في ضوء البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتحقيق الاستفادة القصوى من فترة المعسكر.
وخاض الفريق مرانه الأول على أحد الملاعب الخاصة بفندق الإقامة في مدينة طبرقة، على أن يخوض مرانه الثاني في الجيم.
ومن المنتظر أن يخوض الأهلي عددا من المباريات الودية في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة من الموسم المقبل.
ريبيرو يعقد محاضرة للاعبي الأهلي
أخبار الرياضة

موعد مباراة بنما وإنجلترا في كأس العالم 2026.. والقنوات الناقلة
صورة.. ساديو ماني يدعم منتخب مصر عقب التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
مصر تحصد ميداليتين في بطولة أفريقيا للكيك بوكسينج بالكاميرون





