أصدار جيش الاحتلال الإسرائيلي، أوامر إخلاء جديدة في منطقة جباليا بشمال قطاع غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا|ستارمر: معاهدة غير مسبوقة بين ألمانيا وبريطانيا
ووسّع الاحتلال عدوانه عبر اجتياحه البري لمنطقة "مفترق الشهداء" وصولًا إلى شارع صلاح الدين الذي يربط بين شمال القطاع وجنوبه، إضافة لمنطقة مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع، وشمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.
ويرتكب الاحتلال إبادة جماعية في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023، خلفت أكثر من 162 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 14 ألف مفقود.
اقرأ أيضا|18 شهيدًا في تصعيد إسرائيلي على غزة بينهم عناصر تأمين المساعدات

على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟
القاهرة الإخبارية: 10 مليارات دولار و160 اتفاقية لدعم أوكرانيا في قمة إعادة الإعمار
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية





