أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ لها عن مصادر طبية فلسطينية قالت، إن هناك 18 شهيدًا في غارات الاحتلال على قطاع غزة منذ فجر اليوم.
اقرأ أيضاً|إعلام إسرائيلي: إصابة 4 جنود في معارك بحي الشجاعية شرق مدينة غزة
ووسّع الاحتلال عدوانه عبر اجتياحه البري لمنطقة "مفترق الشهداء" وصولًا إلى شارع صلاح الدين الذي يربط بين شمال القطاع وجنوبه، إضافة لمنطقة مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع، وشمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع.
ويرتكب الاحتلال إبادة جماعية في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023، خلفت أكثر من 162 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 14 ألف مفقود.

أخبار فاتتك وأنت نائم| زلازل مدمرة في فنزويلا واليابان.. وترامب يُعلن اتفاقًا تاريخيًا مع إيران
إيران: اعترافات أمين عام الناتو دليل دامغ على المشاركة في الحرب ضدنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يسقط مشروع قرار لإجبار ترامب على إنهاء الحرب ضد إيران





