أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم، الكشوف المبدئية لأسماء المترشحين لعضوية مجلس الشيوخ 2025 ورموزهم عن دائرة محافظة شمال سيناء، حيث بلغ عدد المتقدمين على النظام الفردي 7 مرشحين، وتم تعليق الكشوف بمحكمة العريش الابتدائية.
اقرأ أيضًا| «الوطنية للانتخابات» تُعلن الكشوف المبدئية لـ19 مرشحًا بـ«الشيوخ» عن المنوفية

ويأتي هذا الإعلان ضمن الجدول الزمني الرسمي لسير العملية الانتخابية، التي تُشرف عليها الهيئة وفقًا لأحكام الدستور والقانون، وبما يضمن النزاهة والشفافية في مختلف مراحلها.
اقرأ أيضًا| 469 مرشحًا وقائمة واحدة| انطلاق سباق مجلس الشيوخ رسميًا
وأكدت الهيئة الوطنية التزامها بتكافؤ الفرص بين جميع المترشحين، وتوفير بيئة انتخابية نزيهة تتيح للمواطنين حق الاختيار الحر.
ودعت الهيئة المواطنين إلى متابعة كافة تفاصيل العملية الانتخابية من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي:
الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات

برلمانية: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات إنجاز اجتماعي يعزز من حقوق المواطن
برلماني: الحوار الوطني الأول بشمال سيناء منصة لتبادل الرؤى حول قضايا التنمية
برلماني: التحذيرات الأممية بشأن السودان جرس إنذار خطير





