تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق اندلع، صباح اليوم الجمعة، داخل مطعم ملحق بمبنى فندق شهير على كورنيش الإسكندرية، وذلك دون وقوع إصابات.
تلقى قسم شرطة المنتزه أول إخطاراً من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد نشوب حريق في مطعم داخل فندق على الكورنيش بمنطقة سيدي بشر.
وانتقل ضباط القسم رفقة قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة اندلاع حريق بمطعم ملحق بالفندق المشار إليه مساحته من الداخل 5×7 متر، ومساحة الواجهة 3×5 متر، دون إصابات.
وتبين من المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي في أحد أجهزة التكييف ما تسبب في حدوث تلفيات داخل المطعم والواجهة وأجهزة التكييف والكراسي الخشبية.
تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.
اقرا ايضا | السيطرة على حريق داخل فندق شهير بالجيزة



محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بالسنبلاوين
ضبط سائق ربع نقل لنقله ركاب أعلى الصندوق الخلفي وتعريض حياتهم للخطر بالشرقية
الحلم توقف على الطريق.. وفاة شاب بالدقهلية قبل أيام من زفافه في حادث مأساوي





