تقدم 7 مرشحين بأوراقهم رسميًا لخوض الانتخابات على المقعد الفردي بمجلس الشيوخ المخصص لمحافظة شمال سيناء، وذلك في مقر لجنة تلقي الطلبات بمحكمة شمال سيناء الابتدائية .
اقرأ أيضاً| محافظ شمال سيناء يلتقي عواقل ومشايخ بئر العبد لتعزيز الجهود المبذولة لخدمة الأهالي
والمرشحون السبعة اثنين منهم يمثلون أحزاب سياسية والباقي مستقلين وهم:
سامي عيد العزازي ، حزب حماة الوطن رجل أعمال
الدكتور حسام سليمان، حزب المؤتمر
منصور إبراهيم الرياضي ، مستقل
صبري محمد سلامه ، مستقل
المهندس سامي الهواري ، مستقل
المهندس احمد يونس عليوه ، مستقل
الدكتور مصطفى المالح، مستقل.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





