7 مرشحين على مقعد الفردي بمجلس الشيوخ بشمال سيناء 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تقدم 7 مرشحين بأوراقهم رسميًا لخوض الانتخابات على المقعد الفردي بمجلس الشيوخ المخصص لمحافظة شمال سيناء، وذلك في مقر لجنة تلقي الطلبات بمحكمة شمال سيناء الابتدائية .

اقرأ أيضاً| محافظ شمال سيناء يلتقي عواقل ومشايخ بئر العبد لتعزيز الجهود المبذولة لخدمة الأهالي

والمرشحون السبعة اثنين منهم يمثلون أحزاب سياسية والباقي مستقلين وهم:

سامي  عيد العزازي ، حزب حماة الوطن  رجل أعمال 
الدكتور حسام سليمان، حزب المؤتمر 
 منصور إبراهيم  الرياضي ، مستقل 
 صبري محمد سلامه ، مستقل 
 المهندس سامي الهواري ، مستقل
المهندس  احمد يونس عليوه  ، مستقل 
الدكتور  مصطفى المالح، مستقل.