عودة تشغيل خطوط الطوارئ بعد تعطلها جراء حريق سنترال رمسيس

صورة موضوعية
صورة موضوعية


عادت منذ قليل خدمة خطوط الطوارئ الساخنة للعمل بكامل طاقتها، وذلك بعد تعطل مؤقت نتج عن الحريق الذي اندلع  بمبنى سنترال رمسيس صباح الإثنين 7 يوليو، وأسفر عن تأثر بعض خدمات الاتصالات في عدد من المناطق.

وقد تم الانتهاء من أعمال الإصلاح الفني بشكل عاجل، مع استئناف تشغيل الأرقام التالية:

 الإسعاف: 123

 المطافئ (الحماية المدنية): 180

 النجدة: 122

المرور: 128

الطوارئ العامة: 121 (للكهرباء) – 129 (للمياه)

وتؤكد الجهات المعنية أن جميع الخطوط تعمل الآن بكفاءة تامة، مع استمرار متابعة الحالة الفنية لضمان استقرار الخدمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار الأعطال مستقبلاً.

وكانت فرق الحماية المدنية قد تمكنت من السيطرة على الحريق بشكل كامل، وتواصل عمليات التبريد فيما تم البدء الفوري في إصلاح التلفيات الناتجة لضمان استعادة الخدمات الحيوية في أسرع وقت.