استقبل المستشار أسامة شلبي رئيس مجلس الدولة، المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، بمقر مجلس الدولة، بحضور المستشارين أعضاء المجلس الخاص، والأمين العام لمجلس الدولة بقصر الأميرة فوقية، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتوليه رئاسة مجلس الدولة.
ورحب رئيس مجلس الدولة، بالدور الحيوي الذي تقوم به وزارة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، وحرصها على التواصل مع جميع مؤسسات الدولة، من خلال ما تمتلكه من خبرات نوعية تحقق المصلحة العامة، وتساهم في إرساء العدالة.
وأكد وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عن اعتزازه بمجلس الدولة وقضاته الأجلاء الذي يعد أحد صروح العدالة، لما له من دور مهم في إقرار الحقوق والحريات، وحمايتها تطبيقًا لأحكام الدستور المصري والقانون، وأهميته في ضبط الصياغة التشريعية والدستورية.
اقرأ أيضا |رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس المحكمة الدستورية العُليا
وأعرب المستشار أسامة شلبي عن خالص شكره وتقديره للوزير، مُتمنيًا دوام التواصل بين مجلس الدولة ووزارة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، بما يحقق مزيدًا من الرفعة لوطننا الحبيب.

التحالف الوطني يجري 30 عملية جراحية مجانية لغير القادرين
الأوقاف تفتتح (15) مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله
استعدادًا للنمو السياحي.. تطوير متسارع بمطارَي الغردقة وشرم الشيخ





