توجه الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، إلى موقع حادث غرق سيارة بداخلها شخصان وعدد من رؤوس الماشية، إثر سقوطها من أعلى عبارة في نهر النيل بدائرة مركز دشنا، لمتابعة عمليات الإنقاذ الجارية على أرض الواقع.
ويُشرف المحافظ ميدانيًا على جهود فرق الإنقاذ النهري وقوات الحماية المدنية، التي تواصل تمشيط المياه للبحث عن الضحايا، وسط تواجد القيادات الأمنية والتنفيذية.
اقرأ أيضا |تفاصيل مثيرة في محاكمة المتهمين بغرق 16 فتاة في حادث معدية أبو غالب
وأكد المحافظ، على تسخير كافة الإمكانيات لسرعة انتشال السيارة والمفقودين، وتقديم الدعم الكامل لأسر الضحايا، مشددًا على ضرورة مراجعة إجراءات تأمين العبارات النيلية حفاظًا على أرواح المواطنين.

جامعة الزقازيق تنظم ورشًا علمية احتفالاً باليوم العالمي لمكافحة سوء استخدام المخدرات
«طرق قنا» توضح سبب التصدعات بطريق "قوص - السبع عيون": جاري العمل على معالجة الوضع
محافظ الدقهلية يتابع أعمال التطوير والتجميل بالسنبلاوين لتحسين البيئة البصرية





