أعلنت الوكالة الدولية للطاقة الذرية أن مفتشيها غادروا إيران الجمعة بعد أن علّقت الجمهورية الإسلامية رسميًا تعاونها معها.
وأفادت الوكالة في منشور على "إكس": "غادر أعضاء فريق مفتشي الوكالة اليوم إيران بسلام عائدين إلى مقرها في عاصمة النمسا فيينا، بعد أن مكثوا في طهران طيلة فترة النزاع العسكري الأخير بين إسرائيل وإيران".
اقرأ أيضًا| الأمم المتحدة: قرار إيران تعليق تعاونها مع الوكالة الدولية يثير القلق
وفي 2 يوليو، أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أن قرار تعليق إيران التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية غير مقبول، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأكدت أن على إيران التعاون بشكل كامل مع الوكالة الدولية ودون أي تأخير.
اقرأ أيضًا| الرئيس الإيراني يصادق على تعليق التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية

ماكرون: فرنسا وإيطاليا تريدان تشكيل ائتلاف متعدد الجنسية يحل محل اليونيفيل في لبنان
المحكمة العليا الأمريكية تمهد لترحيل جماعي لعشرات الآلاف من هايتي وسوريا
بريطانيا تعلن إجلاء أطفال غزة للعلاج في لندن ومنح طلاب فلسطينيين فرص دراسة في جامعاتها





