أعلن مراسل قناة القاهرة الإخبارية عن ارتقاء 65 شهيدا بنيران جيش الاحتلال في قطاع غزة منذ فجر اليوم.
اقرأ أيضا..أونروا: سكان غزة لا يجدون ملاجئ يحتمون بها
وفي نفس السياق، أكد مكتب الإعلام الحكومي بغزة ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 228 منذ بداية حرب الإبادة الجماعية على القطاع حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.
ونقلت القاهرة الاخبارية عن الإعلام الحكومي بغزة، أنه يدين بأشد العبارات استهداف وقتل واغتيال الاحتلال الإسرائيلي للصحفيين الفلسطينيين بشكل ممنهج، وأنه يدعو كافة المؤسسات الصحفية حول العالم إلى إدانة الجرائم الممنهجة ضد الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين في القطاع.
اقرأ أيضا:غزة تحت القصف.. استهداف مباشر للنازحين والصحفيين ومجزرة في رفح
كما حمل مكتب الإعلام الحكومي بغزة، الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية والدول المشاركة في جريمة الإبادة الجماعية المسؤولية الكاملة عن ارتكاب هذه الجرائم الوحشية.

القاهرة الإخبارية: الهلال الأحمر يطلق قافلة زاد العزة 221 إلى غزة
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية
عزيمة وإصرار.. كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة إيران في كأس العالم؟





