تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء سامح الحميلي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على شخصين سرقوا قضبان السكك الحديدية بمنشأة القناطر، وتم التحفظ عليهما، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد محمد أمين رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغاً بسرقة قضبان السكك الحديدية بمنشأة القناطر.
اقرأ أيضًا | ضبط لصوص مهمات السكة الحديد بحدائق أكتوبر
وأمر اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة التحريات بقيادة العميد هاني الحسيني مفتش مباحث كرداسة ومنشأة القناطر، والمقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث منشأة القناطر، وتبين أن وراء السرقة شخصين أحدهم يعمل "فران" وأخر "عاطل" قاموا بسرقة قضبان السكك الحديدية لبيعها خردة بمنشأة القناطر.
تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الجناة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن التاجر سيئ السمعة لبيع المسروقات.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





