تواصل وزارة الداخلية حملاتها الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لمواجهة كافة أشكال الجريمة وتحقيق الانضباط الأمني، حيث كثفت الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية، جهودها خلال الـ24 ساعة الماضية، وأسفرت النتائج عن ضبط العديد من القضايا المتنوعة.
- الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، ضبطت 1235 قضية متنوعة تستهدف المخالفات والظواهر السلبية داخل مرفق مترو الأنفاق ومحطات وقطارات السكك الحديدية.
- الإدارة العامة لشرطة الكهرباء: ضبطت 1506 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد.
وتؤكد وزارة الداخلية استمرار جهودها في شن الحملات المكبرة لضبط المخالفين، وتحقيق السيطرة الأمنية الشاملة في كافة القطاعات.
اقرأ أيضالداخلية: 1257 مخالفة نقل ومواصلات و1474 قضية كهرباء خلال 24 ساعةا|

18 سيارة إطفاء و10 لودرات.. تفاصيل السيطرة على حريق الخانكة| صور
حريق الخانكة تحت السيطرة.. مدير أمن القليوبية يتفقد موقع الحادث ويطمئن على جهود الإطفاء
بحضور مدير الأمن ومحافظ القليوبية.. لا إصابات في حريق مصنع البويات





