ثمن مجدى البدوى رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام قرار الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجى بصرف حافز مقطوع للعاملين بالمؤسسة الصحفية القومية بقيمة الف جنية شهريا ولاتضاف على الأجر الساسى وذلك مع مرتب شهر يوليو القادم.
اقرأ أيضا | ألف جنيه زيادة في أجور العاملين بالصحف القومية من أول يوليو
وأكد البدوي أن هذا القرار يأتى فى ضوء حرص الهيئة الوطنية للصحافة على توفير الاستقرار داخل المؤسسات الصحفية القومية وتوفير الحماية الاجتماعية للعاملين بها طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
كما وجه البدوى الشكر للمهندس عبد الصادق الشوربجى وجميع أعضاء الهيئة لحرصهم الدائم على صرف حقوق العمال التى أقرها القانون وكذلك الحزم الاجتماعية التى يعلن عنها رئيس الجمهورية
يذكر ان الهيئة سبق وأن صرفت للعاملين بالمؤسسات الصحفية القومية علاوة دورية قيمتها ٥٧٥ جنيها مع مرتب شهر يناير الماضى طبقا لقانون العمل.

وزير التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدل نمو بلغ 5% خلال الربع الثالث من العام الحالي
الحكومة توافق على استمرار مد العمل عن بعد خلال شهر يوليو المقبل
قرارات مهمة للحكومة في الاجتماع الـ97 لمجلس الوزراء





