أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، على أن إسرائيل، حققت أهدافها من العملية العسكرية ضد إيران ، مشيرًا إلى أنها سترد "بقوة" على أي هجمات مستقبلية.
واضاف كاتس، أن بلاده تمكنت من إحباط البرنامج النووي الإيراني، ومواجهة التهديدات الصاروخية .
اقرأ أيضا|البيت الأبيض: الولايات المتحدة تلعب دور صانع السلام تحت قيادة ترامب
في نفس السياق، أكد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن الهجوم الأمريكي على موقع فوردو النووي الإيراني، جعله غير صالح للاستخدام.
وأشار إلى أن الضربات الأمريكية والإسرائيلية، على المواقع النووية الإيرانية، أعادت طهران، سنوات إلى الوراء، مشدد أن إيران، أصبحت غير قادرة على تطوير سلاح نووي.
اقرأ أيضا|مصطفى بكري يرد بقوة على بن غفير: مصر أصبحت كابوسًا للمتطرفين في تل أبيب

نصائح مهمة لطلاب الثانوية العامة تساعد على التركيز قبل دخول لجنة الامتحانات
«الأرصاد» توضح مدى تأثر مصر بموجة الحر الشديد «القبة الحرارية» التي تضرب أوروبا
الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة وتوجه نصائح مهمة للمواطنين





