مصادر طبية فلسطينية: ارتقاء 65 شهيدًا جراء غارات الاحتلال منذ فجر اليوم

أرتقاء 65 شهيدا بـ قطاع غزة
أرتقاء 65 شهيدا بـ قطاع غزة


أعلنت مصادر طبية فلسطينية، أرتقاء 65 شهيدا جراء غارات الاحتلال، على عدة مناطق بـ قطاع غزة، منذ فجر اليوم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضا|غزة تموت عطشًا| الأونروا تحذر من جفاف كارثى.. وإسرائيل تقتل 100 فلسطينى يوميًا

واستأنف الاحتلال الإسرائيلي، حرب الإبادة التي يرتكبها في قطاع غزة، حيث وسّع الاحتلال عدوانه عبر اجتياحه البري لمنطقة "مفترق الشهداء" وصولًا إلى شارع صلاح الدين، الذي يربط بين شمال القطاع وجنوبه، إضافة لمنطقة مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع، وشمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، ويرتكب الاحتلال إبادة جماعية في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر 2023. 

اقرأ أيضا| الجيش الإسرائيلي: الحملة العسكرية على المشروع النووي الإيراني تأخرت لسنوات