قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في كلمته على هامش قمة (الناتو) إن الضربة الأمريكية، هي التي أنهت الحرب بين إسرائيل وإيران، مؤكّدًا أن الطرفين لن يقدما على مهاجمة بعضهما البعض مجددًا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
كما أعلن ترامب، عن إخلاء القاعدة الأمريكية في قطر قبيل الضربة الصاروخية التي أطلقتها طهران.
واشار ترامب إلى أن الجيش الأمريكي أطلق 30 صاروخًا، باتجاه مواقع نووية إيرانية، مضيفًا أن إيران لم تتمكّن من نقل المواد النووية قبل الضربة الجوية.
اقرأ أيضا|ويتكوف: دمرنا منشأة أصفهان النووية بقنبلة خارقة للتحصينات
في نفس السياق،
وأوضح المبعوث الأمريكي أننا دمرنا منشأة أصفهان النووية بالكامل بقنبلة خارقة للتحصينات وزنها 30 ألف رطل.
وأضاف، أن فوردو كان آخرمفاعل تخصيب وألقينا عليه 12 قنبلة خارقة للتحصينات ولا شك أننا دمرناه تماما.
اقرأ أيضا|

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





