أكد الرئيس الإيراني، أن إيران، مستعدة لحل القضايا الخلافية مع الولايات المتحدة، ضمن الأطر الدولية،حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضاف الرئيس الإيراني، أن "إسرائيل بدأت الحرب، وإيران أنهتها بنجاح، كما هنّأ الشعب الإيراني بما وصفه بـ"الانتصار على إسرائيل".
اقرأ أيضا|الأمين العام للأمم المتحدة يدعو إسرائيل وإيران لاحترام وقف إطلاق النار
في نفس السياق، قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان: "لن نخترق وقف إطلاق النار طالما التزمت به إسرائيل".
وأضاف الرئيس الإيراني، نحن مستعدون للعودة إلى المفاوضات من أجل مصلحة الشعب الإيراني.
وأوضح أن الولايات المتحدة دخلت الحرب إلى جانب إسرائيل عندما عجزت عن تحقيق أهدافها، وأن العدوان الأميركي على المنشآت النووية انتهاك للمقررات الدولية.
اقرأ أيضا|الجيش الإسرائيلي: سنركز على القتال في غزة لإعادة المحتجزين وإسقاط حماس

الشيوخ الأمريكي يصوّت بوقف الحرب مع إيران.. وباريس للدراسات: القرار يكبل واشنطن
مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية





