أكدت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه من المتوقع الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأسبوع الجاري، فور اعتمادها من المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بعد الانتهاء من التصحيح والبدء في رصد الدرجات.
وأشاد مصطفى عبده وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بالجهد المبذول من المعلمين داخل لجان كنترول الشهادة الإعدادية بالقليوبية وانتظامهم في العمل موجهًا بالالتزام بتعليمات رئيس الكنترول، بالإضافة إلى التأكيد على عدم استخدام الهاتف المحمول، والتدخين داخل اللجان، واتباع جميع تعليمات الأمن والسلامة أثناء العمل ونظافة مقار اللجان وتوفير التهوية والإضاءة الجيدة.
اقرأ أيضا| تعليم القليوبية: انتظام سير امتحانات الثانوية العامة في يومها الثالث
وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه من المقرر الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات وإعلانها عقب اعتمادها من المهندس أيمن عطية محاف.

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





