أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، أنه رصد إطلاق موجة صواريخ جديدة من إيران.
وذكر الجيش، في بيان أوردته «قناة i24 الإخبارية»، أن المنظومات الدفاعية تعمل لاعتراض تلك الصواريخ، داعيا الإسرائيليين إلى الدخول في أماكن محمية والبقاء فيها حتى إشعار آخر.
وفي ذات السياق، أعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية، أن صفارات الإنذار تدوي في مناطق متفرقة بالجولان.
وبدأت إسرائيل في شن هجمات داخل الأراضي الإيرانية، بما في ذلك على مبان سكنية، ليلة 13 يونيو الجاري، وردا على ذلك شنت إيران ضربات في عمق إسرائيل، استهدفت تل أبيب وحيفا، من بين أهداف أخرى، بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة.
اقرأ أيضا: ترامب لا يستبعد تغيير النظام الإيراني.. ويؤكد: أضرار المواقع النووية في طهران «هائلة»
وأشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الأحد، إلى أن الولايات المتحدة نفذت هجوما على ثلاثة مواقع نووية إيرانية هي "فوردو" و"نطنز" و"أصفهان".

ترامب: أوروبا خذلتنا في حرب إيران
سفارة الهند: مصر شريك محوري في مسيرة بريكس والقاهرة ونيودلهي تتعاونان وثيقاً في رئاسة الهند للمجموعة
سفير الهند يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا لبحث تعزيز التعاون القضائي بين البلدين





