بحث عباس عراقجي وزير الخارجية الإيراني، في اتصال هاتفي اليوم، مع نظيره البريطاني ديفيد لامي، آخر التطورات في أعقاب الهجوم الأمريكي على المنشآت النووية في إيران.
اقرأ أيضا: مدير مركز السياسة الخارجية: ترامب يدفع المنطقة نحو تصعيد خطير
وأفادت وكالة "تسنيم الدولية للأنباء" الإيرانية أن الوزير عراقجي أدان بشدة هذا الهجوم، واعتبره انتهاكا صارخا للقانون الدولي.
من جانبه، أعرب الوزير البريطاني ديفيد لامي عن أسفه إزاء هذا الإجراء، نافيا وجود أي دور أو تعاون لبلاده في هذا الهجوم، وداعيا إلى استمرار المسار الدبلوماسي لتجاوز الأزمة.

سفارة الهند: مصر شريك محوري في مسيرة بريكس والقاهرة ونيودلهي تتعاونان وثيقاً في رئاسة الهند للمجموعة
سفير الهند يلتقي رئيس المحكمة الدستورية العليا لبحث تعزيز التعاون القضائي بين البلدين
وانج يي يلتقي أمين مجلس الأمن القومي المصري: الصين مستعدة لتعزيز الشراكة الاستراتيجية





