تواصل مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية جهودها المكثفة لحماية الصحة العامة والثروة الداجنة بالمحافظة، حيث قامت لجنة من إدارة الدواجن بمديرية الطب البيطري بالإسماعيلية بحملة تفتيشية بنطاق مركز ومدينة فايد، تم خلالها سحب عدد ٤٠ عينة "ما قبل البيع" من مزارع الدواجن، لفحصها والتأكد من خلوها من الأمراض، وذلك في إطار توجيهات الدكتور علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وتنفيذًا لتوصيات الدكتور حامد الأقنص رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية.
اقرأ أيضًا | بيطري الإسماعيلية يواصل حملاته لتحصين كلاب الشارع ضد مرض السعار
تم إصدار عدد ٥٠ تصريح نقل للطيور الحية بعد استيفاء الاشتراطات الصحية والبيطرية؛ لضمان سلامة عمليات النقل والتداول.
وأكد دكتور هاني عبد الخالق مدير مديرية الطب البيطري بالإسماعيلية، أن هذه الحملات تأتي ضمن خطة متكاملة لتعزيز منظومة الإنتاج الداجني باعتبارها إحدى ركائز الأمن الغذائي.

تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ
دخول 5 قوافل مساعدات إماراتية إلى قطاع غزة





