أكد مندوب إيران لدى الأمم المتحدة، أن الولايات المتحدة ،هي الطرف الوحيد القادر على وقف الهجمات الإسرائيلية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وشدد على أن مجلس الأمن الدولي أخفق في أداء مهامه بوقف الخروقات الإسرائيلية.
وأضاف مندوب إيران لدى الأمم المتحدة أن إيران ستواصل الدفاع عن سيادتها وشعبه.
اقرأ أيضا|ترامب: صبرنا ينفد وعلى إيران الاستسلام.. ونعلم موقع المرشد الإيراني

عبد المنعم سعيد: الشرق الأوسط بحاجة لـ"استراتيجية لإدارة التناقضات"
العميد خالد عكاشة: "حرب إيران" قد تكون الأخيرة لواشنطن في المنطقة
كل ما تريد معرفته عن زيادة المعاشات الجديدة وموعد صرفها





