قال المستشارالألماني فريدريش ميرتس، أن هجمات إسرائيل أضعفت إيران ولا أتوقع أن يعود حكام إيران إلى قوتهم السابقة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا..الخارجية الإيرانية: العالم يتجاهل الترسانة النووية الضخمة لإسرائيل
من ناحية أخرى صرح وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، بأن منشأة إيران النووية في فوردو سيتم التعامل معها بالتأكيد.
وأضاف كاتس، بأن الولايات المتحدة تساعدنا في الدفاع عن أرضنا ولا تشارك في هجماتنا على إيران .
وقال، دمرنا الموقع المركزي في منشأة نطنز ونعمل على تدمير كل البنى التحتية للبرنامج النووي الإيراني.
وأكد أن الجيش سيهاجم اليوم أهدافا بالغة الأهمية في طهران.

الرئاسة اللبنانية: ترامب يؤكد لعون وقوف أمريكا إلى جانب لبنان وشعبه
أوكرانيا تشن هجومًا بـ400 مسيرة وصاروخ كروز على روسيا
مصلحة الضرائب تكشف التعديلات التشريعية الجديدة لدعم الصناعة والمصدرين





