صرح وزير الخارجية الإسرائيلي، أن إيران تستهدف المدنيين في إسرائيل وتهدد أوروبا والعالم، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا..كاتس: سنهاجم اليوم أهدافا بالغة الأهمية في طهران
وقال لدينا أهداف أبرزها تدمير البرنامج النووي الإيراني، ويمكننا التحليق بكل حرية في الأجواء الإيرانية.
وأعلن عن إسقاط النظام الإيراني ليس هدفا لعملياتنا العسكرية الآن
وأوضح وزير الخارجية ،اننا نواجه أياما صعبة لكننا سنصنع مستقبلا أفضل لإسرائيل.

فوكس نيوز عن مسئول أمريكي: اكتمال الضربات على إيران الليلة
إعلام إيراني: انفجار في جزيرة قشم ومقذوفات تستهدف برج اتصالات جنوب البلاد
القيادة المركزية الأمريكية: ضربات إضافية ضد أهداف عسكرية إيرانية





