أطلقت السلطات الإيطالية، اليوم الأحد، إنذارا باللون الأحمر في 11 مدينة؛ للتحذير من موجة حرارة شديدة.
وأوضحت وزارة الصحة الإيطالية - في بيان - أن "الإنذار شمل مدن منها بولونيا، وبريشيا، وبولزانو، وكامبوباسو، وفلورنسا، وفروزينوني، ولاتينا، وبيروجيا، ورييتي، وروما، وتورينو".
اقرأ أيضا :بسبب الحرارة .. ارتفاع نسبة الوفيات في إيطاليا
وحذرت الوزارة - في بيانها - من الآثار السلبية لدرجات الحرارة العالية خاصة على صحة كبار السن والأطفال.

تشغيل أول سفينة من مشروع L390 للنقل النهري في إقليم بيرم الروسي
اليابان تجلي ملايين السكان مع اقتراب الإعصار «ميكالا» بعد اجتياحه تايوان
الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا





