قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن 21 إسرائيليًا أصيبوا في القصف الإيراني على إسرائيل حيث توزعت بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة.
اقرأ أيضا: مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة طارئة بشأن الهجمات الإسرائيلية على إيران
وأفادت القناة 13 الإسرائيلية: "تل أبيب الكبرى" شهدت الليلة دماراً غير مسبوق ولم تشهده من قبل، بفعل الصواريخ الإيرانية.
وقال جهاز الإطفاء والإنقاذ في إسرائيل، إنه يتعامل مع عدة مواقع نتيجة إطلاق صواريخ من إيران على إسرائيل.



اليابان تجلي ملايين السكان مع اقتراب الإعصار «ميكالا» بعد اجتياحه تايوان
الدفاع الروسية تعلن استهداف قواعد عسكرية ومراكز تحكم بالمسيرات في أوكرانيا
أسواق الطاقة الأوروبية: الإمدادات النفطية ترتفع ببطء وسط قيود زمنية





