أصدر عدد من النواب الإيرانيين بيانا جاء فيه: أنه يجب رفع جميع العقوبات بشكل دائم بموجب أي اتفاق جديد مع الولايات المتحدة حسبما أفادة قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا..ترامب: لن تسمح لإيران بتخصيب اليورانيوم
وأضحوا أن الولايات المتحدة ليست جادة في المحادثات النووية مع طهران وتسعى لفرض مطالبها.
وأكدوا أن تخصيب طهران لليورانيوم غير قابل للتفاوض ويجب رفض أي طلب أمريكي من هذا القبيل، مطالبين المفاوضين النوويين بالحذر في المحادثات مع أمريكا قائلين: إن المفاوضات فخ استراتيجي.

مبادرة من «الصحة» للكشف المبكر عن مشكلات الإبصار بالمدارس
البرلمان الإيراني: مستعدون للتعاون مع دول المنطقة على أساس عدم التدخل بالشؤون الداخلية
رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان





