بكلمات رومانسية ومؤثرة، احتفلت الملكة "رانيا العبد الله" بذكرى زواجها من العاهل الأردني "الملك عبدالله الثاني"، مُعربة عن مدى حبها وامتنانها له.
الملكة رانيا تحتفل بذكرى زواجها
احتفلت الملكة رانيا بذكرى زواجها من الملك عبدالله بصورة رومانسية لافتة، نشرتها عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستجرام" برفقة العاهل الأردني وعلقت عليها قائلة: "كيف لا أستند إلى قلبك ووطن بأكمله يستند إليك! كل عام وأنت السند والشريك".
وتفاعل الكثيرون من متابعى صفحة الملكة رانيا على حسابها مع الصورة، متمنين لهما دوام السعادة، هذا ويصادف العاشر من يونيو ذكرى زواج الملك عبدالله الثانى والملكة رانيا العبدالله، ويذكر أن حفل زفافهما أقيم فى العاشر من شهر يونيو العام 1993 فى قصر زهران.

القومي لحقوق الإنسان والأمم المتحدة يبحثان توسيع الشراكة في المرحلة المقبلة
القومي لحقوق الإنسان يناقش تعديلات قانون تنظيم عمله ويؤكد أهمية تعزيز الاستقلالية المؤسسية
ليس الدايت وحده.. 4 مفاتيح نفسية تحول خسارة الوزن إلى عادة دائمة





