شهدت مدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، إقبالًا كبيرًا من المواطنين والزوار في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.
حيث توافد الأهالي منذ الصباح الباكر على الحدائق وكورنيش النيل، للاستمتاع بالمساحات الخضراء الواسعة والهواء النقي، وسط أجواء احتفالية مبهجة.

بوزا: مصر المرشح الأقرب للفوز.. ونيوزيلندا قادرة على صناعة المفاجأة| خاص
بعد 30 عامًا من الصمت.. اللواء طلعت منصور يكشف أسرار أخطر إمبراطورية مخدرات في الباطنية | فيديو
طالبت بحقوقها الشرعية.. طليق يعتدي على زوجته السابقة وأسرتها في القليوبية | فيديو





