صرح مصدر عسكري مسئول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية، بأن المنطقة العسكرية الشمالية أحبطت فجر اليوم /الجمعة/ محاولة تسلل على إحدى الواجهات الحدودية ضمن منطقة مسئوليتها.
وأوضح المصدر، وفق ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية، أنه جري رصد أربعة أشخاص حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير مشروعة، حيث تم التعامل معهم وفق قواعد الاشتباك، ما أسفر عن إلقاء القبض عليهم وتحويلهم إلى الجهات المختصة.
وأكد المصدر أن القوات المسلحة الأردنية تعمل بكل قوة وحزم للتصدي لهذه العمليات ومنع مختلف أشكال ومحاولات التسلل والتهريب، حفاظًا على أمن واستقرار المملكة.
اقرأ أيضا: الجيش الأردني يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة لأجواء المملكة

كاتس: لن ننسحب من "قلعة الشقيف" جنوبي لبنان
قطر: انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية
الطاقة الذرية السورية تنفي تسليم مفاعل الأبحاث النووي "منسر"





