قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء خلال حفل إطلاق إطلاق الجيل الخامس للمحمول من منطقة الأهرامات، إن قطاع تكنولوجيا المعلومات من شأنه أن يقود قاطرة التنمية.
أكد أن الدولة تواصل تنفيذ استراتيجية واضحة لبناء القدرات الرقمية وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يمثل قاطرة التنمية في القرن الحادي والعشرين.
اقرأ أيضا|رئيس الوزراء يحضر احتفالية اطلاق خدمات الجيل الخامس لشبكات المحمول| بث مباشر
كما أعلن عن توسع الحكومة في منح تراخيص الجيل الخامس لشركات الاتصالات، بما يتماشى مع رؤية الدولة لتطوير القطاع وبناء بيئة جاذبة للاستثمار.
هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز التحول الرقمي وتحسين جودة خدمات الاتصالات في مصر.

مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 29 يونيو 2026 في القاهرة والمحافظات
رئيس ترسانة البحر الأحمر: نجحنا في توطين صناعة القاطرات ونتجه للتصدير
قرار بتعيين 75 ألف معلم.. «تعرف على تفاصيل قرار الحكومة»





