استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم بمكتبه عددًا من المواطنين من مختلف مدن ومراكز المحافظة
يأتي ذلك في إطار حرصه على تعزيز التواصل المباشر مع الأهالي واستمع المحافظ إلى مطالب وشكاوى المواطنين، وتم التصديق علي طلبات المواطنين
ووجه المحافظ الجهاز التنفيذي بالتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لمطالبهم والتوجيه بتلبيتها وحل المشكلات فورا
اقرأ أيضا| محافظ شمال سيناء يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة
وأكد المحافظ، أن مكتبه مفتوح دائمًا لتلقي شكاوى المواطنين، مشددًا على أهمية التفاعل الإيجابي وإيجاد حلول عملية لتحسين مستوى الخدمات المقدمةللمواطنين.
جاء هذا اللقاء بعد تقديم المواطنين لطلبات المقابلة بالمركز التكنولوجي للديوان العام بناءاً علي توجيهات المحافظ للمركز التكنولوجي باستقبال طلبات المواطنين وتحديد ميعاد للمقابلات.

مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية
تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ





