أكد البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، سيشارك في قمة الناتو، المقبلة التي ستُعقد في هولندا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
أعلن البيت الأبيض، أن الإدارة الأمريكية، قدمت مقترحًا جيدًا لإيران ، معربًا عن أمل ترامب في أن توافق عليه طهران ، محذرًا من أن رفضه قد يؤدي إلى عواقب.
اقرأ أيضا|لي جاي ميونج يفوز برئاسة كوريا الجنوبية
وأضاف أن ترامب، لا يريد إطالة أمد الحرب في أوكرانيا ، مشيرًا إلى أنه بذل جهودًا كبيرة لإيقافها.
وأشار البيت الأبيض،إلى أنه على علم بالتقارير التي تفيد بأن القوات الإسرائيلية ،أطلقت النار على طالبي المساعدات في غزة ، مؤكدًا أنه سيتم إجراء تحقيق في الأمر.
وأكد البيت الأبيض، أن ترامب، لم يكن على علم مسبقًا بالهجوم الأوكراني على مواقع روسية .
اقرأ أيضا|آصف ملحم: روسيا تعتبر أوكرانيا ورقة ضغط ضد الغرب

إعلام لبناني: قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل نحو مشارف بلدة حاريص
الخارجية الإيرانية: لا يمكن ضمان مرور آمن عبر مضيق هرمز دون مراعاة سيادة طهران
بن جفير: وقف إطلاق النار في لبنان لا يمكن أن يستمر





