دعا رياض منصور، الـ مندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، جميع الصحفيين ووسائل الإعلام إلى التوجه إلى القطاع لتوثيق مدى وحشية الاحتلال حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأشار، الـ مندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يرتكب جرائم مروعة بحق الفلسطينيين، خصوصًا تجاه القطاع الطبي في غزة.
اقرأ أيضا|عراقجي: لا نتطلع إلى إنتاج السلاح النووي وأثبتنا ذلك عمليا
شدد منصور، على ضرورة أن يتخذ مجلس الأمن الدولي خطوات جادة تجاه الجرائم التي ترتكب في غزة.
مؤكدًا أن إسرائيل لن تقرر مستقبل فلسطين ، بل الشعب الفلسطيني هو من يحدد مصيره.

الإيبولا يواصل الانتشار في الكونغو الديمقراطية.. 1118 إصابة مؤكدة تثير القلق
نائب الرئيس الأمريكي: واشنطن تدرس بيع مقاتلات F-35 لتركيا
انهيارات مبانٍ في العاصمة الفنزويلية عقب زلزال قوي





