وصل منذ قليل اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، ويرافقه اللواء هيثم شحاته مدير إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، لتفقد موقع حريق مخزن بمصنع حديد، بمنطقة الحادثة بالقناطر الخيرية.

اقرأ أيضًا | 15 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق مصنع حديد بالقناطر الخيرية
شهدت منطقة الحادثة بمدينة القناطر الخيرية اندلاع حريق بمخزن مصنع للحديد، تم إخطار اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، دون ثمة إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية إخطارًا من المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بورود بلاغ باندلاع حريق داخل مصنع حديد.

انتقلت الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمد خليفة رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية والنقيب أحمد أبو زيد معاون مباحث المركز، لمكان الحريق وقوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 15 سيارة إطفاء للسيطرة علي الحريق.

ودلت التحريات الأولية اندلاع الحريق داخل مخزن بمصنع نصار جروب بسبب ماس كهربائي.. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





