قام مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم الأحد، بإرسال خطابين إلى كل من الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الانضباط، يستفسر فيهما عن سبب عدم التحقيق والفصل في الشكوى التي تقدم بها النادي منذ يوم ٤ مايو الماضي، بخصوص لاعبه أحمد مصطفى سيد "زيزو".
و أكّد النادي في خطابيه أن عقد زيزو مع الزمالك ينتهي في ١ يوليو المقبل، ومن ثمّ لا يحق له الانتقال إلى أي نادٍ آخر قبل هذا التاريخ.
وطالب الزمالك اتحاد الكرة ولجنة الانضباط بسرعة التحقيق في شكوى النادي، وسرعة الفصل فيها قبل انتهاء تاريخ تعاقد "زيزو" مع النادي.


زيكو: قدمنا مباراة للتاريخ أمام نيوزيلندا.. ونسعى لمونديال استثنائي
كأس العالم 2026.. ماذا قال حسام حسن بعد الفوز التاريخي على نيوزيلندا
طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وحسام عبدالمجيد





