قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، بالسجن المشدد 5 سنوات لشاب لشروعه في سرقة شخص بالطريق العام وحيازة سلاح أبيض بدائرة مركز القناطر الخيرية، محافظة القليوبية.. صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين أيمن حسين حمدان، وحسام همام العادلي، وهيثم حلمى علي، ومحمد علي حموده وأمانة سر إيهاب سليمان.
اقرأ أيضًَا | السجن 5 سنوات لعاطل زوّر محررات رسمية بشبرا الخيمة
الإحالة إلى المحاكمة الجنائية
أحالت النيابة العامة المتهم «عبد الرحمن.ا.ح» 19 سنة - عماره الحج أبو الفضل - باسوس - مركز القناطر - محافظة القليوبية - في القضية رقم ٣٢٤٨٠ لسنة ٢٠٢٤ مركز القناطر والمقيدة برقم ٤٦٠١ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، لأنه في يوم ٢٠٢٤/١٢/١٠ بدائرة مركز القناطر الخيرية، محافظة القليوبية شرع في سرقة المنقولات الهاتف المحمول المبينة وصفا وقيمة بالأوراق والمملوكة للمجني عليه يوسف نبيل زكريا عواد وكان ذلك بطريق الاكراه - بالطريق العام - بان قام باستيقافه وأشهر سلاح أبيض (مطواه) وقد ترك ذلك الاكراه أثراً إصابة المجني بقطع بالقر الباسط للأصبع السبابة الإ أنه خاب إثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو هروب المجني عليه على النحو المبين بالأوراق.

امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث
الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»





