وجّه الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المنشآت الصحية والفرق الطبية في محافظة الإسكندرية، وذلك بسبب التقلبات الجوية غير المسبوقة التي تشهدها المحافظة.
وأكد المتحدث الرسمي للوزارة، أن جميع المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها، مع تعزيزها بفرق طبية إضافية لمواجهة أي طارئ، مشددًا على توفير جميع المستلزمات الطبية والأدوية الضرورية.
اقرأ أيضًا | الصحة: رفع درجة الاستعداد الصحي في محافظة الإسكندرية بسبب الأحوال الجوية الاستثنائية
وفي سياق متصل، أفادت غرفة العمليات المركزية بوزارة الصحة بعدم ورود أي بلاغات عن وفيات أو إصابات ناجمة عن الأحوال الجوية حتى لحظة إصدار هذا البيان، داعية المواطنين إلى توخي الحذر واتباع إرشادات الجهات المعنية.

التحالف الوطني يطلق قافلة «إيد واحدة» الشاملة بالإسماعيلية
«العالمي للفتوى»: ضعف الوازع الديني يتصدر تحديات البيئة الجامعية
وزير الإنتاج الحربي يتابع سير العمل بأحد خطوط الإنتاج بشركة أبو زعبل للصناعات المتخصصة





