توجه د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية اليوم الاثنين، إلى الجمهورية الإسلامية الموريتانية في زيارة ثنائية.
اقرأ أيضا| وزير الخارجية السعودي يرأس وفد بلاده في قمتي دول الخليج والأسيان والصين
ومن المقرر أن يترأس الوزير عبد العاطي الوفد المصري في أعمال اللجنة المشتركة للتعاون، وكذلك المنتدى الاقتصادي المصري الموريتاني، بالإضافة إلى عقد لقاءات ثنائية مع عدد من كبار المسئولين الموريتانيين، وذلك لتبادل الرؤى والتقديرات بشأن التحديات والأزمات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، فضلًا عن تناول سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.

اليوم.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان اللغة الاجنبية الثانية بالنظام الجديد.. والاقتصاد والاحصاء للقديم
استقبال حافل لبعثة الأولمبياد الخاص المصري بمطار القاهرة
وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب





