تحذير هام من «المالية» بشأن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر مايو ٢٠٢٥

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أهابت وزارة المالية العاملين بالجهات الإدارية بالدولة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي أثناء سحب مرتباتهم اليوم الخميس ٢٢مايو ٢٠٢٥لمراعاة الإجراءات الاحترازية.

وأوضحت الوزارة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي التزاحم على تلك الماكينات ومراعاة الإجراءات الاحترازية .

وينتظر العاملون بالدولة، الحصول على رواتبهم كل شهر لتلبية احتياجات أسرهم، واعتمد وزير المالية، مواعيد صرف مرتبات العاملين بالدولة، لشهر مايو ٢٠٢٥ لحوالي ٤.٥مليون موظف وعامل في الدولة.

اقراايضا |خطة البنوك لتوفير النقود عبر الصرافات الآلية في عيد العمال

وقال الدكتور شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه تم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر مايو بدءًا اليوم الخميس 22 مايو ولمدة ٥ أيام.

أكد أن وزارة المالية تأخذ فى اعتبارها أيام الأجازات والعطلات الرسمية للتيسير على المواطنين