أدان الرئيس الإسرائيلي إسحق هرتسوج، اليوم الخميس 22 مايو، هجوم إطلاق النار في واشنطن الذي أدى إلى مقتل موظفَين في السفارة الإسرائيلية مؤكدا أن "الإرهاب والكراهية لن يكسرانا".
وقال هرتسوج، في بيان "هذا عمل دنيء ينم عن كراهية ومعاداة للسامية... الإرهاب والكراهية لن يكسرانا".
أما وزير الخارجية الإسرائيلي جدعون ساعر فوصف الهجوم بأنه "إرهابي".. وأكد أن "إسرائيل لن تستسلم للإرهاب".
اقرأ أيضًا: نتنياهو: إيران لا تزال تشكل تهديدًا لنا ونأمل في توصل أمريكا إلى اتفاق معها

فرنسا تعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس إيبولا على أراضيها
الصين تدعو واشنطن وطهران إلى تنفيذ مذكرة التفاهم وصون الالتزامات المتبادلة
كاتس : إسرائيل لن تنسحب من جنوب لبنان حتى في حال وجود مطلب أمريكي بذلك





