أكدت هيئة البث الإسرائيلية عن رئيس الأركان، أن حماس، لديها خيار واحد فقط هو الإفراج عن المحتجزين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأضافت عن رئيس الأركان، أننا سنوسع العملية البرية في قطاع غزة، وحماس، ستدفع ثمن تعنتها.
اقرأ أيضا| روبيو: الولايات المتحدة لم تبحث ترحيل الفلسطينيين من غزة إلى ليبيا
في نفس السياق، وصفت حماس، تصريحات نتنياهو حول إدخال المساعدات إلى قطاع غزة بأنها محاولة لخداع المجتمع الدولي، مؤكدة أنه لم تدخل أي شاحنة مساعدات حتى الآن، بما في ذلك الشاحنات القليلة التي وصلت إلى معبر كرم أبو سالم.
الحركة اعتبرت أن التصعيد العسكري الإسرائيلي، في غزة، يفضح نوايا نتنياهو، الرافضة لأي تسوية سياسية، ويؤكد تمسكه بخيار الحرب والدمار.
كما حملت حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن إفشال مساعي التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار، مشيدة بجهود الوسطاء الدوليين، ومؤكدة استمرارها في التعامل الإيجابي مع أي مبادرة تهدف إلى إنهاء العدوان على غزة.
اقرأ أيضا| «الإغاثة الطبية في غزة»: 9 شاحنات لا تكفي ليوم واحد بالقطاع

إعلام أمريكي: استهداف مواقع إيرانية ليس استئنافاً للعمليات القتالية
رويترز عن مسؤول أمريكي: الضربات العسكرية على أهداف إيرانية انتهت
الحرس الإيراني: أحبطنا هجوماً أميركي على جزيرة سيريك.. والرد سيكون سريعاً





